الأسئلة الشائعة

لديك استفسار؟

• الاتصال بخدمة العملاء 19933

• تحميل تطبيق حافلات الرياض riyadhbus

• من خلال موقع حافلات الرياض www.riyadhbus.sa.

• زر المساعدة في آلات بيع التذاكر (متوفرة في محطات الحافلات)

• موظفي حافلات الرياض المتواجدون في محطات الحافلات

• يمكنك شراء بطاقة "درب" وقيمتها 10 ريال سعودي تدفع لمرة واحدة، والتي يمكن إعادة استخدامها حيث تعتبر محفظة إلكترونية، ويمكن شراؤها عبر آلات بيع التذاكر في محطات الحافلات أو مكاتب بيع التذاكر، ويمكن إعادة شحنها من نفس الآلات.

• باستخدام بطاقة (مدى) المصرفية أو البطاقات الائتمانية أو الأجهزة الذكية المزودة بخاصية الاتصال قريب المدى NFC وذلك بتمريرها عبر جهاز قارئ التذاكر داخل الحافلة.

• شراء التذكرة من خلال تطبيق حافلات الرياض

تقدم لكم حافلات الرياض خيارات متعددة لتناسب احتياجاتكم حيث تتضمن التالي:

• تذكرة ساعتين بتكلفة 4 ريال*

• تذكرة 3 أيام بتكلفة 20 ريال*

• تذكرة 7 أيام بتكلفة 40 ريال*

• تذكرة 30 يوم بتكلفة 140 ريال*

الأطفال إلى عمر ستة سنوات تكون رحلتهم مجانية.

*تبدأ صلاحية التذكرة من وقت تفعيلها عبر جهاز التحقق في الحافلة، أو من خلال التفعيل عبر تطبيق حافلات الرياض. علماً أن صلاحية هذه التذاكر تنتهي بنهاية يوم عمل الحافلات.

لمعرفة مسار الحافلة اضغط على حقل " اختر وجهتك" في الصفحة الرئيسية لاختيار مواقع البدء والوصول او من خلال الخريطة التفاعلية.

يرجى زيارة رابط (المسارات) او من خلال الخريطة التفاعلية الحية في تطبيق حافلات الرياض أو في الموقع الإلكتروني.

لمعرفة وقت وصول الحافلة اضغط على حقل "تتبع الحافلات" في الصفحة الرئيسية ثم اختر مسار الحافلة المراد الاستعلام عنها.

للحفاظ على راحة الركاب وسلامتهم وعلى نظافة الحافلات، فلا يسمح بالأكل والشرب في الحافلات، ويجب أن يكون أي طعام أو مشروب تحضره على متن الحافلة موجود في حاوية مغلقة ومقاومة للانسكاب.

نعم، يوجد مقاعد مخصصة للعائلات في مقدمة الحافلة.

اتصل بخدمة العملاء 19933 او من خلال ارسال رسالة في حقل المفقودات الموجود في صفحة تواصل معنا في تطبيق حافلات الرياض أو زيارة الموقع الإلكتروني www.riyadhbus.sa.

نعم، الحافلات مجهزة بمنحدرات للكراسي المتحركة، ومساحات لاستيعاب متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة.

تتوفر البطاقات المخفضة لمن أعمارهم دون سن 18 عامًا، والطلاب، والأشخاص ذوي الإعاقة، ومرضى السرطان، وذوي الشهداء من الدرجة الأولى، ومن أعمارهم 60 عاما فما فوق، ويحق لحاملي البطاقات المخفضة الحصول على خصم 50٪ من ثمن تذكرتهم.

للتقديم ستحتاج إلى زيارة مكتب بيع التذاكر في محطة شارع علي بن أبي طالب أو محطة طريق خالد بن الوليد أو محطة الخرج وتقديم ما يثبت الأهلية، علماً أن الوثائق الرسمية مطلوبة للتقدم بطلب البطاقة المخفضة.

مكتب بيع التذاكر مفتوح من الساعة 5:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً طوال أيام الأسبوع. يرجى ملاحظة أنه عند استخدام البطاقة المخفضة، يجب أيضًا حمل إثبات الأهلية.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بخدمة عملاء حافلات الرياض على 19933 الموجود لخدمتكم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.riyadhbus.sa.

تعد خدمة الحافلات ذات المسار المخصص إحدى خدمات "حافلات الرياض" المصممة لتقليل التفاعل بين الحافلات والمركبات الأخرى على الطريق. وقد تم تمييز المسارات المخصصة باللون الأحمر ولا يمكن استخدام المسارات إلا لحافلات الرياض.

تبدأ خدمة الحافلات ذات المسار المخصص عند طريق الملك عبد العزيز مع طريق صلاح الدين الأيوبي لمسار الحافلات المخصص رقم 11، وطريق خالد ابن الوليد لمسار الحافلات المخصص رقم 13

يمكن الوصول لمحطات الحافلات ذات المسار المخصص من خلال جسور المشاة، التي تم تزويدها بسلالم ومصاعد كهربائية، وروعي فيها خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، أو من خلال معابر للمشاة عند الإشارات المروية. وعند وصولك للمحطة، اضغط الزر الموجود على الباب الزجاجي داخل المحطة بمجرد توقف الحافلة وفتح أبوابها.

يمكنك استخدام جميع خدمات حافلات الرياض بنفس التذكرة على كامل شبكة الحافلات.

اتصل بخدمة العملاء 19933 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا أو إرسال استفسار من خلال تطبيق حافلات الرياض او من خلال الموقع الإلكتروني www.riyadhbus.sa.

يمنع اصطحاب الحيوانات الأليفة في الحافلات سواء في أقفاص أو مقيدة.

يمكنك تسجيل الدخول لحسابك من هاتف محمول واحد. ولمزيد من المعلومات اتصل بخدمة العملاء على 19933.

لمزيد من المعلومات عن كيفية استرداد قيمة التذكرة، الرجاء الاتصال بخدمة العملاء على 19933.

نحن هنا لتوفي المسار